ليفربول

أبدى ستيفن جيرارد نجم ليفربول السابق، والمدير الفني الحالي لنادي رينجرز الاسكتلندي، تعجبه من تصريحات المدرب يورجن كلوب الأخيرة.كلوب خرج مؤخراً ليرشح جيرارد ليكون الخليفة الأنسب له بتدريب الريدز في حالة رحيله عن صفوف الفريق.وقال جيرارد عن حديث الألماني:"شعرت بالدهشة والامتنان في نفس الوقت، ولكن لو قرأتم التصريح بعناية سترونه يقول لو تمت إقالتي غدا
أضاف:لا أريد إقالة كلوب غداً لأنه يقوم بوظيفة رائعة جداً مع الفريق، تدفعني للشعور بالسعادة كمشجع للنادي
وتابع:"أي شخص من محبي ليفربول حول العالم يعشق كلوب، لذلك نريد منه الاستمرار لسنوات طويلة لجلب المزيد من الألقاب".
يذكر أن كلوب الحاصل مؤخراً على جائزة مدرب العام، حصد لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بعد سنوات من غياب الريدز عن منصات التتويج.
أشاد الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول بلاعب الوسط جيمس ميلنر باعتباره مثلا أعلى يحتذى للاعبين الشبان في النادي بعد أن قادهم للفوز 2-صفر على مستضيفه ميلتون كينز دونز في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، الأربعاء.
وأبلغ كلوب مؤتمرا صحفيا "إنه لاعب رائع ومفعم بالحماس. يساعد الفريق كثيرا. إنه مثل أعلى يحتذى للاعبين الشبان. لو لعب كل يوم سيتألق أيضا".
ورحب ميلنر بالمنافسة التي يشهدها الفريق على حجز مكان في التشكيلة الأساسية، وقال: "عندما تملك تشكيلة قوية مثل ليفربول يكون من الصعب على اللاعبين الشبان الوصول إلى المستوى المرتفع المطلوب لكنهم أظهروا بالفعل رغبة في التحسن.
وتابع: "الكل يبذل مجهودا وهو أمر يحتاجه اللاعبون الكبار وهو زيادة حدة المنافسة على حجز مكان في التشكيلة".

مدرب شيفيلد: نحتاج 11 مدافعا أمام ليفربول

ال كريس وايلدر مدرب شيفيلد يونايتد مازحا إن فريقه ربما سيحتاج إلى 10 مدافعين أو 11، حين يواجه ليفربول بطل أوروبا في الدوري الإنجليزي، السبت.
وأضاف "تسبب ليفربول في مشكلات لا حصر لها لفرق أفضل، بسبب طريقة تناقل الكرة بين اللاعبين وطريقة الهجوم التي تمتاز بالسرعة والكفاءة".

وأضاف "أتمنى ألا يلعب ليفربول بالشكل الذي قدمه على مدار العامين أو الثلاثة الماضية والتي تسببت في هذه النتائج والنجاح".

وأكمل "أتمنى ألا يكون ليفربول في يومه وأن يتمكن لاعبونا من مجاراة لاعبيهم وأن نسبب لهم المتاعب. سنحاول الهجوم ونقل الكرة للأمام كلما سنحت لنا الفرصة لذلك".
وانتصر ليفربول في آخر 12 مباراة أمام الفرق الصاعدة لكنه لم يفز أبدا على ملعب برامول لين في الدوري وقال وايلدر إن فريقه عليه ألا يهاب بطل أوروبا.



تعليقات

المشاركات الشائعة