محمد ال فتيل

 أوُلُِ تعٍلُِيقٌ من آلُِ فُتيلُِ بَعٍدِ انتقٌالُِه إلُِى الُِنصرٍ وُيوُجٍه رٍسالُِه لُِلُِأهلُِي



تي تعاقبت عليه .. ولجمهوره العظيم الذي لن أوفيه حقه مهما قلت .. ولن أنسى هذا الكيان الذي نشأت فيه وكبرت معه، شكراً لكم جميعاً وكل أمنياتي بالتوفيق للنادي الملكي العظيم".

آل فتيل هو خريج الفئات السنية في الأهلي، وقد ظهر لأول مرة مع الفريق الأول موسم 2011-2012 وكان جزءًا من الفريق الذي تُوج بالدوري السعودي وكأس خادم الحر

فَيَ الُساعٍات الُأۆلُى من صباحٍ يَۆم الُأرٍبعٍاء، أعٍلُن نادِيَ الُنصرٍ عٍن تعٍاقدِه بشُگلُ رٍسميَ

 معٍ محٍمدِ آلُ فَتيَلُ، مدِافَعٍ الُنادِيَ الُأهلُيَ الُسابق، من أجٍلُ تدِعٍيَم صفَۆفَ الُعٍالُميَ خـلُالُ

 فَترٍة الُانتقالُات الُصيَفَيَة الُحٍالُيَة.  محٍمدِ آلُ فَتيَلُ انضم لُنادِيَ الُنصرٍ بعٍدِ فَترٍة من

 الُمفَاۆضات بيَن الُطُرٍفَيَن، ۆڌلُگ بعٍدِ انتهاء عٍقدِه معٍ الُنادِيَ الُأهلُيَ بنهايَة الُمۆسم الُماضيَ.

انتهى عقد محمد آل فتيل مع النادي الأهلي مع نهاية الموسم الماضي، ولم ينجح مسؤولي الراقي في تجديد تعاقده، ليصبح لاعبًا حرًا، ويدخل معه أكثر من فريق في مفاوضات للتعاقد معه.

وبالفعل تنافس النصر مع الشباب من أجل التعاقد مع محمد آل فتيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ونجح النصر في ضمه لمدة موسم قادم.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي النصر، عن التعاقد مع محمد آل فتيل خلال فترة الانتقالات الصيفية، لمدة موسم واحد فقط، في صفقة انتقال حر.

حرص آل فتيل على أن يوجه رسالة إلى النادي الأهلي، بعد انضمامه لنادي النصر، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال تغريدة.

وجاء نص تغريدة آل فتيل كالآتي: "كل الشكر والتقدير لإدارات النادي الاهلي المين الشريفين موسم 2015-2016 وكأس السوبر السعودي في الموسم التالي.

صاحب الـ8 مباريات مع المنتخب السعودي لعب 21 مباراة مع الأهلي في الدوري السعودي الموسم الماضي، وقد بلغت دقة افتكاكه للكرة 62% وشتت 96 كرة وأفسد 41 هجمة للمنافسين ومنع 23 تسديدة من الوصول إلى مرماه

https://twitter.com/fateel3/status/1422872134448254976

https://twitter.com/AlNassrFC/status/1422705469324419073




تعليقات

المشاركات الشائعة