Squad

 فَلُم الُأگشُن ۆالُإثارٍه يَتصدِرٍ .. يَتصدِرٍ شُباگ الُتڌاگرٍ ب 25 ملُيَۆن دِۆلُارٍ





فَيَلُم الُأگشُن ۆالُإثارٍة الُجٍدِيَدِ The Suicide Squad

، نجٍاحٍا گبيَرٍا فَيَ شُباگ الُتڌاگرٍ، بعٍدِ طُرٍحٍه بثلُاثة أيَام

، حٍيَث اخـتتم الُافَتتاحٍيَة الُأۆلُيَ لُه بإيَرٍادِات بلُغت 25.65 ملُيَۆن دِۆلُارٍ

 خـلُالُ ثلُاثة أيَام فَقطُ لُيَتصدِرٍ شُباگ الُتڌاگرٍ الُمحٍلُيَ.  ۆۆفَقًا لُتقرٍيَرٍ نشُرٍته صحٍيَفَة فَارٍيَتيَ،

 فَإن فَيَلُم الُأگشُن ۆالُإثارٍة The Suicide Squad الُجٍدِيَدِ نجٍحٍ فَيَ حٍصدِ إيَرٍادِات جٍيَدِة بعٍدِ تصنيَفَه لُلُگبارٍ فَقطُ، لُيَقلُلُ 

نسب الُإيَرٍادِات الُتيَ گان من الُمرٍجٍحٍ ان تتخـطُيَ 30 ملُيَۆن دِۆلُارٍ محٍلُيًَا فَيَ الُافَتتاحٍيَة

 الُاۆلُيَ.  فَيَلُم The Suicide Squad، من بطُۆلُة مارٍجٍۆ رٍۆبيَ ۆإدِرٍيَس إلُبا ۆجٍۆن سيَنا ​​

ۆجٍۆيَلُ گيَنمان ۆبيَترٍ گابالُدِيَ ۆفَيَۆلُا

 دِيَفَيَس، الُفَيَلُم من تألُيَفَ ۆإخـرٍاجٍ جٍيَمس جٍان الُڌيَ استۆحٍى قصة الُفَيَلُم الُجٍدِيَدِ 

من گۆميَدِيَا Suicide Squad فَيَ فَترٍة الُثمانيَنات، ۆلُم يَگن هڌا الُتعٍاملُ هۆ

 الُأۆلُ الُڌيَ يَجٍمعٍ ستالُۆن بالُمخـرٍجٍ الُعٍالُميَ جٍيَمس جٍان، فَسبق 

ۆأن تعٍاۆناً فَيَ فَيَلُم Guardians of the Galaxy Vol.2،

 حٍيَث لُعٍب ستالُۆنى دِۆرٍ ستارٍگرٍ الُڌيَ تحٍۆلُ إلُى بطُلُ Starhawk.

يضم هارلي كوين (مارجوت روبي) ومجموعة من السجناء الخطرين من سجن بيل ريف. يتم إرسال الفريق المتهور من الأشرار الفائقين في مهمة دموية لتدمير مختبر ذي ماض مظلم في جزيرة Corto Maltese.

أعطى Insider "The Suicide Squad" درجة A- في مراجعتنا الكاملة. وفقًا لمراسلة الترفيه Kirsten Acuna ، يعد الفيلم "من أذكى أفلام الكتاب الهزلي على الإطلاق" ويستحق مشاهدته أكثر من مرة.

أين يمكن مشاهدة The Suicide Squad "The Suicide Squad" لأول مرة على HBO Max في 5 أغسطس ، ولكنه متاح فقط للمشاهدة مع خطة HBO Max الخالية من الإعلانات. سيبقى الفيلم على HBO Max حتى 5 سبتمبر. بعد ذلك التاريخ ، سيبقى الفيلم حصريًا لدور السينما حتى إصدار الفيديو المنزلي.

تبلغ تكلفة خطة HBO Max الخالية من الإعلانات 15 دولارًا في الشهر. تقدم الخدمة خيارًا مدعومًا بالإعلانات أقل تكلفة مقابل 10 دولارات شهريًا ، لكن هذه الخطة لا تتضمن أفلامًا داخل المسرح مثل "The Suicide Squad". تقدم Hulu حاليًا نسخة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام من HBO Max للمشتركين الذين اشتركوا في الخدمة الإضافية الخاصة بها. للحصول على الإصدار التجريبي من خلال Hulu ، يجب أن تكون جديدًا على HBO Max.

HBO Max (بدون إعلانات) 14.99 دولارًا من HBO MAX

HBO Max (إضافة Hulu الإضافية) اشتراك شهري بقيمة 14.99 دولارًا أمريكيًا من HULU يتوفر HBO Max على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر ووحدات تحكم PlayStation ووحدات تحكم Xbox وأجهزة تلفزيون ذكية محددة ، بما في ذلك طرازات Samsung و LG. قم بزيارة موقع ويب HBO Max للحصول على قائمة كاملة بالأجهزة المدعومة.

يتوفر "The Suicide Squad" بدقة تصل إلى 4K Ultra HD مع HDR على أجهزة التلفزيون ومشغلات الوسائط المتوافقة. يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كان جهازك يدعم البث عالي الجودة على موقع HBO Max.

هل أفلام "The Suicide Squad" و "Suicide Squad" مختلفة؟ على الرغم من أن لديهم عناوين متشابهة ، إلا أن "The Suicide Squad" يعتبر فيلمًا مستقلاً تدور أحداثه بعد أحداث "Suicide Squad" لعام 2016.

ممثلون معينون ، مثل مارجوت روبي وفيولا ديفيس ، يعيدون تمثيل أدوارهم في فيلم 2021 ، لكن الممثلين الآخرين ، مثل جاريد ليتو وويل سميث ، لا يفعلون ذلك. على الرغم من أن الفيلم الجديد يشير إلى الأول ، إلا أن المبدعين لا يعتبرونه تكملة مباشرة.

فيلم "Suicide Squad" الأصلي لعام 2016 متاح أيضًا على HBO Max ، جنبًا إلى جنب مع العديد من أفلام الأبطال الخارقين من DC مثل "Birds of Prey" و "Batman v Superman: Dawn of Justice" و "Justice League" لزاك سنايدر.

بالإضافة إلى "The Suicide Squad" ، يمكنك بث "Space Jam: A New Legacy" أثناء عرضه في دور السينما. سيستمر عرض "Space Jam" على HBO Max حتى 15 آب (أغسطس).


تعليقات

المشاركات الشائعة