عدد من الوظئف المتاحة للتقديم

أعلنت عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص عدد من الوظائف المتاحة للتقديم




أعلنت وزارة الصحة السعودية عن توفتر وظائف فني تعقيم طبي منتهي بالتوظيف بالتعاون مع القطاع الحكومى ( الدفعهة الأولى )

كما وضحت الشروط كالتالي:
 
أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية. حاصل على شهادة البكالوريوس في التخصصات التالية. أحياء - أحياء دقيقة - تقنية حيوية - فيزياء - كيمياء - كيمياء حيوية شهادة لغة إنجليزية لأحد الاختبارات المعتمدة (آيلتس أكاديمي) بدرجة 4 أو كفايات اللغة الإنجليزية (STEP) بدرجة 67. إجتياز الفحص الطبي. أي شروط أخرى تضعها جهة التوظيف.

الأوراق والشهادات المطلوبة عند القبول.

 شهادة البكالوريوس موضحاً فيها رقم الهوية ومعادلتها من وزارة التعليم والسجل الأكاديمي موضحاً فيه المعدل التراكمي في حال كانت الشهادة صادرة من خارج المملكة.السجل الأكاديمي في حال كانت الشهادة لا تحتوي على معلومات المعدل التراكمي.  صورة من أصل شهادة اللغة الإنجليزية لأحد الاختبارات المعتمدة والموضحة أعلاه. في حال كانت الشهادة والسجل الأكاديمي لا يحتويان على رقم الهوية، الرجاء إرفاق ما يثبت حصول المتقدم على الشهادة المرفقة من الجهة المانحة للشهادة أو وزارة التعليم موضحاً فيه رقم هوية صاحب الشهادة.

كما أوضحت الوزارة لعدة نقاط 

اختبار IELTS  ليس من الاختبارات المعتمدة.  يجب على المتقدم إرفاق جميع المستندات المطلوبة عند التقديم على البرنامج وسيتم استبعاد من لم يرفق اي مستند مطلوب.  تاريخ بدء البرنامج الموضح أعلاه قابل للتغيير.  سيتم استبعاد اي مقبول في اي برنامج اذا تبين عدم استيفائه للشروط المطلوبة حتى بعد بدء البرنامج.  سيتم اغلاق بوابة التقديم في تاريخ 24 يونيو 2022.  في حال تقديمك على أكثر من إعلان لبرنامج واحد، واستيفاءك لجميع المتطلبات بالإضافة لشرط المفاضلة، ستتم دعوتك للمقابلة الشخصية لأول إعلان تم التقديم عليه.

شرح برنامج التعقيم الطبي لوزارة الصحة.

يؤهل برنامج فني التعقيم الطبي خريجي هذا البرنامج للقيام بتعقيم الأدوات والمعدات والأجهزة الطبية في قسم خدمات التعقيم المركزي بالمستشفى لضمان توفر أجهزة ومعدات طبية معقمة قابلة لإعادة الاستخدام، ومعرفة التعامل مع الأجهزة والمحافظة عليها وطرق تخزينها مع ضمان تطبيق أعلى معايير السلامة.




تعليقات

المشاركات الشائعة